انشأت شركة ريم الإمارات للألمنيوم والزجاج (ذ.م.م) للمشاركة في رؤية وتطور أبوظبي الاقتصادي. منذ تأسيسها عام 2006، ساهمت الشركة  في القطاع الصناعي بدولة الإمارات العربية المنحدة من خلال الالتزام بجودة المنتجات والخدمات والإنتاجية القصوى. يتلخص هدفنا في توفير حلول الواجهات المستدامة ومواصلة النجاح في تقديم أعلى مستويات الجودة في منتجاتنا وخدماتنا.

تتمثل الأعمال الأساسية لشركة ريم الإمارات للألمنيوم والزجاج في تصميم وتصنيع ألواح الواجهات الخارجية المقسمة إلى وحدات حسب الطلب. إن مصنع ألمنيوم الواجهات الخارجية الذي تم بناؤه على مساحة 80,000 متر مربع يمكنه إنتاج أكثر من 65,000 متر مربع من ألواح الواجهات الخارجية شهرياً. تمتلك شركة ريم الإمارات مبنيين إضافيين لتصنيع الزجاج والكسوة المعدنية مشيدين على مساحة إجمالية تبلغ 13,000 متر مربع. يتم إنشاء جميع التصميمات داخل الشركة بإشراف موظفينا المتخصصين في التصميم بدءاً من الرؤية التصميمية وصولاً إلى التركيب مع تقديم حلول تكنولوجية متكاملة للعملاء.

نحن فخورون، في عصر التقدم التكنولوجي والتقني، بأن نكون الرواد الأوائل لتكنولوجيا الواجهات الصديقة للبيئة. نعمل باستمرار على تطوير سياسات الاستراتيجية لتحقيق ازدهار اقتصادي وبيئة مستدامة . لدينا فريق عمل مؤهل  يتألف من موظفين إداريين وخبراء وعمال ذوي مهارات عالية عازمين على الوصول إلى الإتقان والتميز.

 إن عملنا الدؤوب المتمثل في التدريب المتواصل والتخطيط الوظيفي وبيئة العمل الإيجابية أدى إلى تأهيل قوة عاملة تتمتع بالالتزام والحماس. وقد ساهم جهدنا المتواصل في إبراز مكانتنا في قطاع البناء والتشييد في دولة الإمارات المتحدة، مما دفعنا إلى توسيع أعمالنا على الصعيد العالمي

الموقع الإلكتروني: www.reememirates.ae

وثيقة الأهلية المسبقة: وثيقة الأهلية المسبقة لشركة