نموذج الإخلاء في حالات الطوارئ

كجزء من سيناريو نموذج التدريب الاحترازي للإخلاء في حالات الطوارئ الذي أجراه فريق الصحة والسلامة والبيئة في تروجان ، شارك موظفونا بشكل تعاوني في سيناريو التدريب الذي تم في 25.02.2016 وبدأ في الساعة 12:00. تم إجلاء جميع الموظفين من المصنع الأساسي مسبق الصب والجوف عن طريق تنبيههم بجهاز الإنذار اليدوي. ثم تم إجراء إحصاء دقيق للموظفين كجزء من العملية. وضع فريق التوجيه خطوات من مكان الحادث إلى البوابة الرئيسية لتسهيل توجيه الوكالات الخارجية.

ثم تابع فريق الإنقاذ في حالات الطوارئ الإجراء للبحث عن أي مصابين ومتابعة إجراءات الإنقاذ التي تم دعمها بعد ذلك من قبل الفريق الطبي الذي وصل وقدم المساعدة الطبية للضحية ومن ثم رافقهم إلى المستشفى.

تم إجراء استخلاص للمعلومات من قبل السيد بريل ، مدير الصحة والسلامة والبيئة لجميع العمال للتأكيد على أهمية الكفاءة والسرعة خلال مثل هذه السيناريوهات والإشارة أيضًا إلى التأخيرات التي يجب تجنبها في حالة الطوارئ الحقيقية. ثم أعرب مدير الصحة والسلامة والبيئة عن شكره لجميع المشاركين الذين حضروا بنشاط هذا التمرين النموذجي وسلط الضوء على أهمية معرفة الخطوات التي يمكن أن تنقذ حياة الكثيرين.