منظور إدارة الموارد البشرية

فخور بأن أقول أن نجاح تروجان القابضة يعتمد على مدى اهتمامنا بموظفينا، واهتمامنا بعضنا ببعض، وبعملائنا، ومجتمعاتنا، والمساهمين لدينا.

نؤمن بأن الموظفين هم أعظم أصول الشركة، وأهم مزية تنافسية لدينا. نعمل على اجتذاب المزيد من الكفاءات والاحتفاظ بأفضل العناصر مع تقديم التشجيع والتحفيز اللازم لهم، وتنمية شعور الانتماء للشركة لديهم، وتعريفهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المنظومة.

يتم اختيار موظفي تروجان القابضة من مجموعة متنوعة الجنسيات. ومن خلال معايير الاختيار الدقيق والتدريب الموسع ومناخ التحفيز.يتمكن موظفونا من تحقيق نجاح أكبر للشركة.

تم خذ الشركة أمر الاستثمار في موظفينا على محمل الجد، ولهذا وضعنا نهجاً إستراتيجياً لتعزيز الكفاءة وتطوير موظفينا ومساعدتهم في توسيع خبراتهم والتفوق في أدائهم.

م تعزيز فريق تروجان القابضة بشكل مطرد على مدى السنوات الماضية، ويشمل فريقنا الآن الموظفين ذوي المهارات العملية والشخصية المميزة والذين يُعَدُّون الجوهر الرئيسي لنجاحنا. تتمثل أولوياتنا الإستراتيجية في أن نكون عنصراً رئيسياً في رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، ولهذا السبب فإننا نعمل على توفير مكان تعمل فيه الخبرات المحلية والدولية معاً لتطوير حلول ومشاريع جديدة تفيد المجتمعات المحلية والعالمية. وفي هذا السعي نشجع روح المبادرة والاستثمار في تطوير موظفينا الذين يتم الاعتراف بهم بوصفهم أساس نجاح تروجان القابضة.

نريد أن يشعر أعضاء فريقنا بالفخر بالعمل في شركة تهتم حقاً بالناس وتذهب إلى أقصى حد للقيام بما هو صحيح. الرعاية هي جوهر عملنا الأساسي، الأمر الذي يسمح للموظفين العاديين بالقيام بأشياء غير عادية. نريد أن يستمتع أعضاء فريق العمل لدينا بالعمل معنا، وأن يستمتعوا بالفرق الذي نحققه في حياة عملائنا ومجتمعاتنا، وأن نحتفل بإنجازاتنا معاً بوصفنا فريقاً واحداً.