ريم “أوروبا” للألمنيوم

أكملت ريم الإمارات للألمنيوم بنجاح اتفاقية تعاون مع مجموعة شركات Fenestration الرائدة في شمال أوروبا ، مجموعة HansenGroup.

لدى HansenGroup  800 موظف في أكثر من 19 وحدة أعمال تعمل في 6 دول في شمال أوروبا ، وهي معروفة بقدرتها التي لا تضاهى على تقديم حلول متطورة باستمرار لعملائها الدائمين. نشأت HansenGroup في مدينة Lem الهادئة بالدنمارك في عام 1899 ، وتتمتع اليوم بحصص كبيرة في السوق ، خاصة في أسواقها الاسكندنافية الأصلية وتستمر في ريادتها في السوق.

تعمل شركة ريم الإمارات للألمنيوم من خلال منشآتنا الخاصة للغاية في أبو ظبي ، وتتباهى بقدرات لا مثيل لها وستدعم الآن مجموعة هانسن في سعيها لتأمين كاشطات السماء في أسواقها في المستقبل.

بدأ التعاون لأول مرة في أوائل عام 2014 عندما تعاونت الشركتان لتأمين وتسليم شبه جزيرة غرينتش المرموقة في لندن بنجاح.

تم إبرام الاتفاقية مؤخرًا عندما قام رئيس ومالك مجموعة HansenGroup ، هانسن كولبي هانسن ، جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي لمجموعة HansenGroup في المملكة المتحدة ، توماس أندرسن بزيارة أبو ظبي لإغلاق التفاصيل الصغيرة مع العضو المنتدب لـ REA المهندس حمد العامري والمدير العام لـ REA المهندس ناصر المرزوق

وفي حديثه عن الاتفاقية ، صرح المدير التجاري لشركة Liam Hourigan REA قائلاً: “بصفتي موظفًا سابقًا في HansenGroup ، كان لدي دائمًا طموح لربط ريم الإمارات للألمنيوم مع HansenGroup كما يمكنني رؤية الإمكانات. أعتقد أن هذه الاتفاقية لا تسمح فقط لـ ريم الإمارات للألمنيوم  بإدراك إمكاناتنا في السوق الأوروبية ولكنها تمكننا من ترسيخ مكانتنا بين بعض الشركات المتميزة التي توفر حلول الواجهات في جميع أنحاء العالم. نحن شركة طموحة للغاية وقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا عالية للغاية وهذه الاتفاقية تدل على ذلك “.

شركة ريم الإمارات للألمنيوم قادرة على إنتاج كميات ضخمة من الحائط الساتر الموحد مع 4 ناقلات أوتوماتيكية مخصصة لإنتاج أكثر من 50000 متر مربع شهريًا ، من خلال توقيع هذه الاتفاقية ، نحن في وضع مثالي لتحسين إنتاج المصنع والمشاركة في المشاريع التي قد يكون بعيد المنال.

الاتفاقية والفرص التي لا نهاية لها التي توفرها REA هي شيء يثير إعجاب المدير العام لـ REA ، المهندس ناصر المرزوقي “كونها أكبر شركة واجهات في المنطقة ، مع نموذج أعمالنا المتكامل رأسياً ، ومدعومة بقيمنا الأساسية جنبًا إلى جنب مع شركائنا HansenGroup ، نحن قادرون على خدمة عملائنا بنجاح على مستوى العالم. تسمح لنا هذه الاتفاقية بتصدير خبرتنا العالية وحلولنا المستدامة ودفع حدود العمليات خارج المنطقة لسنوات عديدة قادمة. “