[projectbreadcrumb]

المهندس حمد العامري

المدير العام

تم إنشاء تروجان القابضة (ذ.م.م) عام 2012 بهدف تأسيس شركة متعددة الخدمات لعملائنا. كانت رؤيتنا منذ البداية أن نكون من بين أفضل خمس مجموعات شركات البناء والتشييد في المنطقة، وأن يُعرف عنا الالتزام بالتسليم في الوقت المحدد وجودة العمل. اليوم نمتلك أسهماً في العديد من الشركات مثل تروجان للمقاولات العامة (ذ.م.م) المتخصصة في مشاريع المجمعات السكنية، وشركة الوطنية للمشاريع والبناء (ذ.م.م) المتخصصة في مشاريع الأبراج والبنية التحتية وشركة رويال أدفانس للأعمال الكهربائية والميكانيكية (ذ.م.م)، ومصنع ريم الإمارات للألمنيوم والزجاج (ذ.م.م)، ومصنع هايتك لأعمال الكتل الخرسانية والمباني الجاهزة (ذ.م.م)، ومصنع المها للصناعات والمنشآت الحديدية (ذ.م.م)، بالإضافة إلى مشروعنا الزراعي الأول؛ مزرعة العجبان للدواجن (ذ.م.م).

على مدى عامين، أنشأنا بنجاح مؤسسة راسخة في مجال البناء والتشييد ذات مركز مالي قوي وقدرة تنافسية عالية. وبما ان الشركة مقرها أبوظبي، فإننا ملتزمون بالمساهمة في تعزيز الأعمال التجارية المحلية والمجتمع المحلي، حيث ننجز معظم أعمالنا في العاصمة. وكنتيجة مباشرة لموقفنا من تعزيز الأعمال التجارية المحلية نأمل أيضاً أن نشهد نجاح المجموعة بفضل قدراتها الجماعية وخبرتها الواسعة في الإنشاءات المحلية في جلب المزيد من الأعمال التجارية للعاملين في الإمارات من الموردين/ التجار الذين نتعاون معهم بصفة منتظمة.

تساهم شركاتنا حالياً في بناء مرافق تعليمية وطبية، والمنتجعات الفاخرة، وفنادق رجال الأعمال، وتطوير المجمعات السكنية (المدن المتكاملة)، والمباني الحكومية، والمشاريع الصناعية في دولة الإمارات وفي مختلف الأسواق الدولية. يتمثل هدفنا في توسيع نطاق اختصاصنا من أجل تقديم خدماتنا داخل المزيد من البلدان وفي المزيد من الصناعات في جميع أنحاء العالم.

بينما نستمر في نمو وتوسيع خدماتنا، نظل متمسكين بالتزامنا الراسخ بالحفاظ على كفاءة القوة العاملة المتنوعة الاختصاصات والمتعددة الجنسيات وتدريبها وتطويرها، كما نلتزم بأعلى معايير الصحة والسلامة والقواعد التنظيمية البيئية، ونمتثل لمعايير أيزو 9001، 14001، وأسس ومبادئ نظم إدارة الصحة الوظيفية والسلامة OHSAS 18001 وجميع المتطلبات التشريعية ذات الصلة بإدارة الصحة والسلامة HSE، فضلاً عن لوائح المباني الخضراء للحدِّ من الآثار البيئية.

نتعهد، في كل مشروع نسعى إليه أو نباشر تنفيذه، بالوفاء بوعدنا بأننا نستطيع القيام بجميع الأعمال داخل تروجان القابضة، حيث نثق بأن خبراتنا وقدراتنا الجماعية من خلال شركاتنا المتخصصة تُمَكِّنُنَا من تقديم حلول متكاملة تضيف قيمة على جميع المستويات؛ للعميل، والمشروع، وموظفينا، والمجتمع.