حملة الإجهاد الحراري 2019

نشعرأن كان بالأمس فقط أطلقنا حملة السلامة في الإجهاد الحراري وليس العام الماضي – ونحن هنا مرة أخرى ، نحتفل بسلامة الزملاء خلال أشهر الصيف الحارقة. في 11 يوليو ، تم تنفيذ أحدث حملاتنا لتشجيع ثقافة الصحة والسلامة الإيجابية ، مما يساعد على القضاء على أمراض الحرارة أثناء الطقس الحار.

خلال هذا الحدث ، الذي حضره كل من OSHAD و ADM و الدار و Aecom والإدارة العليا في شركة تروجان للمقاولات العامة ، قامت الدار و تروجان للمقاولات العامة بتوزيع خمسة وعشرين درهمًا من بطاقات هدايا LuLu بقيمة 100 درهم ، وزجاجات مياه من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و لبن للعمال. بالإضافة إلى هذه الهدايا ، أمضت الشركات العام في تطوير مبادرات الصحة والسلامة الجديدة للحرارة ؛ بما في ذلك التدريب والاجتماعات المنتظمة لتشجيع العمال على تبادل أفكارهم حول كيفية تحسين السلامة في مكان العمل.

لأي شخص يعمل في الخارج خلال أشهر الصيف ، نشجعك على اتباع نصائح الصحة والسلامة التالية: كن على دراية بعلامات التحذير من المرض الحراري وأبلغ المشرف أو الطبيب المختص إذا ظهرت عليك أو زملائك علامات ؛ تناول أملاح معالجة الجفاف ، وشرب مياه الشرب الباردة ؛ والبقاء في مناطق مكيفة أو مظللة حيثما أمكن.