جودة الحرفية في كل التفاصيل

تقدم شركة ريم الإمارات للألمنيوم  ، وهي جزء من رويال جروب ، وهي تكتل متنوع يضم 60 شركة كبيرة ومتوسطة الحجم ويعمل بها 10000 موظف ، حلولاً متفوقة لمجموعة واسعة من العملاء المميزين منذ عام 2006 ، حيث تقدم منتجاتها لا مثيل لها الحرفية والجمال والمتانة والأمن والقيمة.

تسعى شركة ريم الإمارات للألمنيوم جاهدا لتوفير حلول واجهات مبتكرة ومتطورة لصناعة البناء سريعة النمو في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج الأوسع ، وينصب التركيز الأساسي لشركة ريم الإمارات للألمنيوم على تصميم الواجهة المعمارية والهندسة والتصنيع والتركيب ، وتتخصص في الحائط الساتر الموحد من الألومنيوم ، والستائر التقليدية الجدران والأبواب والنوافذ والكسوة المعدنية المعمارية للمباني.

بالتفصيل والعناية

تضم ريم الإمارات للألمنيوم فريقًا من المهنيين ذوي المهارات العالية ممن لديهم الخبرة والاهتمام بالتفاصيل اللازمة لتلبية احتياجات المشروع الفريدة للعملاء.

خدمات التصميم

يقدم الفريق الفني في ريم الإمارات للألمنيوم حلولًا مختصة وتقدمية لمجموعة واسعة من مفاهيم التصميم ، والعمل بشكل وثيق مع مهندسي المشروع خلال كل مرحلة محددة من عملية التسليم. الشركة قادرة على تطوير حلول تصميم قابلة للتطبيق مصممة لتناسب متطلبات المشروع الفردية من خلال الجمع بين الجماليات المعمارية والتصميم السليم والمبادئ الهندسية. تقدم ريم الإمارات للألمنيوم تصميم نظام الواجهة لأشياء مثل الحوائط الساترة الموحدة والعصا والنوافذ والأبواب والتزجيج والكسوة ؛ هندسة الواجهة ، بما في ذلك التصميم والتحليل الإنشائي ؛ التحليل الحراري لأنظمة الواجهات والهندسة القيمية.

هندسة الواجهة

بصفته مرشحًا وسيطًا وحاجزًا ، ويسهل أداء الحياة اليومية للمبنى وشاغليه ، يوفر نسيج المبنى فرصًا هندسية وتصميمية فريدة. من خلال توفير حلول مخصصة لكل مشروع فردي ، تمتلك ريم الإمارات للألمنيوم خبرة في أنظمة تكسية الجدران والستائر ، بما في ذلك شاشات المطر وأنظمة النوافذ ؛ تطوير الواجهة المعمارية؛ الهياكل الزجاجية المهندسة وهيكل التوتر ؛ تحليل العناصر المحدودة؛ التحليل الحراري؛ اختبار الأداء لأنظمة الواجهات ؛ والامتثال للقواعد والسلطة.

النمذجة الحرارية

أعطتها خبرة وخبرة ريم الإمارات للألمنيوم الواسعة في واجهات المباني الخارجية سمعة طيبة في الصناعة مما يجعلها أول منفذ للمطورين وأصحاب المباني. توفر الشركة حلولاً للواجهات الهندسية الماهرة لتلبية الطلب المتزايد على مظاريف المباني عالية الأداء لتلبية اللوائح الصارمة ، للشروط المحلية والدولية ، لتوفير الطاقة ووسائل الراحة الحرارية الداخلية. يقدم فريق البحث والتطوير المخصص لدينا حلولًا قادرة على تصميمات الحائط الساتر المعقدة ، والتي تضمن القضاء على المشكلات والتدابير الاحترازية.

مهما كان التحدي ، فإن هدف ريم الإمارات للألمنيوم هو تلبية احتياجات العملاء بنزاهة مطلقة وأعلى معايير الاحتراف وخدمة عملاء لا مثيل لها.

لمسة محترف

تتفوق شركة ريم الإمارات للألمنيوم في المشاريع ذات التحديات الفنية ، وهي معروفة من قبل المالكين والمهندسين المعماريين والمقاولين كشركة عالمية يمكن الوثوق بها لتقديم الجودة في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. إنها شركة يفهم أفرادها قوة التعاون والعمل الجماعي ، ويستفيدون من هذه القوة للتغلب على التحديات وإنجاز أشياء عظيمة.

نتيجة لذلك ، تضم مجموعة مشاريع ريم الإمارات للألمنيوم عددًا من المباني المهمة وذات المكانة العالية ، بما في ذلك أبراج الاتحاد في أبو ظبي التي قامت بتصميم هندسي وتصنيع وتوريد وتركيب واجهات حائط ستائر موحدة ، بالإضافة إلى أعمال كوة الألومنيوم. .

من بين المشاريع الناجحة الأخرى التي تم إنجازها في أبو ظبي ، تطوير جزيرة الريم بلوك D لشركة طموح للاستثمار ذ م م (التصميم الهندسي ؛ التصنيع ؛ توريد وتسليم وتركيب واجهة جدار ستارة النظام الموحد ؛ واجهة نظام العصا ؛ نظام تثبيت تركيب العنكبوت ؛ نوافذ مثقبة ؛ فتحات ؛ مظلة وأبواب منزلقة وأبواب متأرجحة وأبواب دوارة ومظلة للمدخل والسقف وتكسية الألمنيوم وأعمال الدرابزين) وأبراج منطقة البوابة ومعهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا وأبراج السرايا وامتداد فندق شاطئ الراحة.

علاوة على ذلك ، كشركة رائدة في المنطقة في تكنولوجيا الواجهات الخضراء ، فإن ريم الإمارات للألمنيوم قادرة على تقديم حلول واجهات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة للعملاء.

الانتقادات مشهودة

تواصل شركة ريم الإمارات للألمنيوم النمو والتوسع ، مع مصنعها المتطور والمجهز بأحدث الآلات من الناحية التكنولوجية. كما أنشأت قسمين جديدين ، قسم ريم الإمارات للزجاج (REG) وقسم ريم الإمارات للكسوة (REC) لخدمة متطلبات عملائها بشكل أكبر.

مصنع الزجاج لديه قدرة معالجة شهرية تأخذ في قطع الزجاج ، 48000 متر مربع ؛ التقسية والتعزيز الحراري ، 17000 متر مربع ، زجاج مصفح ، 13000 متر مربع ؛ ووحدات زجاجية معزولة ، 10500 متر مربع.

علاوة على ذلك ، ولاستكمال عملياتها الأخرى ، استثمرت شركة REA في مصنع معالجة المعادن وتصنيع الكسوة بمساحة 4100 مترًا مربعًا ، مع آلات CNC المتقدمة تقنيًا ، والمناشير الرأسية ، وآلات ثني الأسطوانة ، وغيرها من المعدات المساعدة اللازمة لتصنيع الصلب الداعم الثانوي العمل وألواح الكسوة المركبة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المقر الرئيسي لشركة  ريم الإمارات للألمنيوم كان أول مبنى في الشرق الأوسط مع نظام واجهة نشط تم اختباره وتشغيله بالكامل. تم تصميم هذا من قبل الفريق الفني المبتكر الداخلي للشركة لعرض قدرة ريم الإمارات للألمنيوم على تقديم منتجات عالية الجودة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تمت مكافأة هذا الابتكار في عام 2007 عندما حصلت ريم الإمارات للألمنيوم على جائزة MEP لإظهارها أعلى مستوى يمكن تحقيقه من تكنولوجيا المباني الخضراء.

قائد السوق

تؤمن ريم الإمارات للألمنيوم بتراث الحرف اليدوية ، بينما تحترم عملية البناء التقليدية. يركز على ما هو الأفضل لكل وظيفة على حدة. الأصالة والإبداع يشكلان أساليبها ، والاستدامة هي التي تقود قراراتها ، والسلامة دائمًا هي الأولوية.

لقد طورت الشركة برنامج جودة فريدًا وشاملًا أيضًا ، مما يوفر للعملاء ميزة واضحة: المنتجات التي تم تصميمها لتكون متينة وقليلة الصيانة وذات قيمة عالية من خلال مراعاة احتياجات العميل وأهدافه. سمعتها هي واحدة من الجودة والنزاهة وتعظيم القيمة. وبالتالي ، فأنت دائمًا متقدم بخطوة مع ريم الإمارات للألمنيوم.