جلسة توعية لإجهاد الحراري

من أهم قيمنا الأساسية الناس وضمان صحتهم وسلامتهم هو هدفنا الأساسي. تكرس شركة ريم الإمارات للألمنيوم جهودها لتوفير برنامج توعية لموظفيها بالإجهاد الحراري.

أجرت ريم الإمارات للألمنيوم هذا الصيف بنجاح جلسة توعية بالإجهاد الحراري في موقع مشروع SARAYA بحضور فريق إدارة ريم الإمارات للألمنيوم. خلال الحدث ، تم توزيع زجاجات المياه والمرطبات على العاملين في الموقع. تحدث م. ناصر المرزوقي ، المدير العام وفرناندو أرولفو ، مدير ضمان الجودة / مراقبة الجودة عن أهمية الحفاظ على رطوبة الجسم خاصة في الظروف المناخية القاسية. تم التأكد من توفر مياه الشرب والمراوح الكهربائية وعصير الليمون لجميع موظفي موقع ريم الإمارات للألمنيوم لتجديد سوائل الجسم وإبعادهم عن الجفاف.

بدأ هذا البرنامج للتأكيد على أهمية الصحة والسلامة ويتم تنفيذه في مواقع مشاريع ريم الإمارات للألمنيوم الأخرى وكذلك في المصانع. سيتم تنفيذ البرنامج وتحسينه باستمرار للعام المقبل.

كان هذا الحدث بمثابة رمز تقدير من قبل الإدارة لتفانيها وعملها الجاد من قبل جميع العاملين في موقع ريم الإمارات للألمنيوم للمساهمة في نجاح الشركة والحفاظ على سجلات الصحة والسلامة العالية.