تعزيز ثقافة العمل الصحي في شركة ريم الإمارات للألمنيوم

نجح الإفطار مع المدير العام في جمع عدد من الموظفين من مختلف الإدارات ، مما أدى إلى تعزيز ثقافة الصحية في العمل. تم افتتاح الإفطار بملاحظات من قبل المدير العام ، الذي قدم مقدمة موجزة عن الخطوط العريضة للاجتماع ورحب بالمشاركين بحرارة.

مناقشة مفتوحة ووثيقة مع الموظفين لتعزيز التواصل والعمل الجماعي بين الإدارات المختلفة وتبادل الخبرات في بيئة صحية إيجابية مناقشة مشتركة حول التحديات والحلول والاقتراحات من الموظفين. خلال وجبة الإفطار ، أخذ المدير العام الموظفين من خلال أهداف شركة ريم الإمارات للألمنيوم لعام 2016 ، كما أنه راجع أهداف الإدارة الفردية لعام 2016 مع التركيز على تسليم المشاريع في الوقت المحدد ومواصلة مراقبة خدمة العملاء ومعايير الجودة. تبع الإفطار مناقشة حية وجلسة أسئلة وأجوبة بقيادة المدير العام ، أثار الجمهور الأسئلة بشكل نشط وعبر عن آرائهم. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم اقتراحات من الموظفين حول إدارة سلسلة التوريد ، واستخدام TBMS ، وبناء أنظمة ذكية ومراقبة التكاليف.

قالت ياسمين برادو – مهندس مساح الكميات: “لقد كان من المفيد لجميع الإدارات أن يكون لديها اتصال جيد لمساعدة كل قسم في فهم توقعات الإدارة ، وتمكنا من مشاركة ما هو مطلوب لتحسين العمل ، وكانت المناقشة ممتعة للغاية”

قال عبد الله غفار – مسؤول المشتريات: “كانت الأجندة تهدف إلى تعزيز ثقافة العمل الصحية بين الإدارات وتحسين أداء كل قسم، ومنحتنا المناقشة المفتوحة أفكارجديدة ومنحتنا الاقترحات معرفة عميقة وفهمًا أفضل لكيفية تحسين العمليات يمنحنا الثقة وفهمًا أفضل لمسؤوليتنا تجاه أهدافنا ورؤية المدير العام.

واختتم الحدث بملاحظات ختامية من قبل المدير العام ، وقد حقق هذا الحدث نجاحًا كبيرًا مع الكثير من ردود الفعل الإيجابية.