أمن معلومات تروجان مضمون الآن لآخر الأخبار.

تفخرتروجان القابة بالإعلان عن حصولها على شهادة ISO 27001 المعترف بها عالميًا كأعلى اعتماد في العالم لحماية وأمن المعلومات. ) ISO 27001: 2013الإصدار الحالي من (ISO 27001 يسمح للشركة بإثبات أمن معلوماتها للعملاء وأصحاب المصلحة، مع توفير الشهادة مجموعة من المتطلبات الموحدة لنظام إدارة أمن المعلومات. يتبنى المعيار منهجًا قائمًا على العمليات لإنشاء وتنفيذ وتشغيل ومراقبة وصيانة وتحسين نظام إدارة أمن المعلومات.

تعد حماية معلومات المؤسسة أمرًا بالغ الأهمية للإدارة الناجحة والتشغيل السلس للمؤسسة، وهذا الإنجاز يجلب معه العديد من الفوائد: فهو يحافظ على أمان المعلومات السرية؛ يوفر الثقة في إدارة مخاطر الشركة؛ يسمح بتبادل آمن للمعلومات؛ يوفر للشركة ميزة تنافسية؛ يحمي الشركة وأصولها والمساهمين والمديرين؛ وأكثر بكثير.

حرصًا على منح الفضل عند استحقاقه، أصر راهول على أن تحقيق معيار التميز هذا كان جهدًا جماعيًا. إلى المدير العام المهندس حمد العامري ونائب المدير العام السيد عماد الجنابي، أعرب السيد راهول عن تقديره لدعمهم الرائع وتوجيههم المهني في المساعدة على إزالة العقبات وتنظيم عبء العمل عند الضرورة. كما أعرب عن امتنانه لكل عضو في قسم تكنولوجيا المعلومات لمساهماتهم وعملهم الجاد – “ولكن تذكر، هذه مجرد البداية، ونحن بحاجة إلى الحفاظ على هذا التحدي الجديد على قيد الحياة من خلال إجراء الصيانة المستمرة لمعايير الشهادات التي تم تحقيقها في منظمتنا” ذكّر الزملاء – بالإضافة إلى موظفي تروجان، الذين أكد أنهم قادرون على أداء واجباتهم بمستوى أعلى من الأمن.

يؤسس معيار ISO 27001: 2013 قسم تكنولوجيا المعلومات في تروجان باعتباره إدارة تتحكم بشكل مطلق في المخاطر والمتطلبات التنظيمية. هذا في حد ذاته يعزز سمعة تروجان في الصناعة، وبالتالي تمكين مجموعة البناء الرائدة للتقدم للمناقصات على منصة أكثر ثقة.